منتدى فرجيوة للتكنولوجية الرقمية

منتدى فرجيوة للتكنولوجية الرقمية

للتكنولوجية الرقمية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التوقيت
مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    ازرار التصفُّح
     البوابة
     الرئيسية
     قائمة الاعضاء
     البيانات الشخصية
     س .و .ج
     بحـث
    التبادل الاعلاني
    أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم

    شاطر | 
     

     سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية خلال معرض Cairo ICT

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    سفيرالسلام
    المديرالعام
    avatar

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 187
    نقاط : 523
    تاريخ الميلاد : 12/10/1980
    تاريخ التسجيل : 26/01/2011
    العمر : 36

    مُساهمةموضوع: سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية خلال معرض Cairo ICT   الخميس نوفمبر 20, 2014 4:57 pm

    سامسونج تؤكد دعمها لنمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستوى المحلي بمشاركتها في أكبر معرض من نوعه في مصر

    القاهرة في 2 ديسمبر 2013 - أعلنت سامسونج، كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الإعلام
    الإلكتروني والأجهزة الرقمية، عن مشاركتها في معرض Cairo ICT الذي يقام في الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. ويشارك في المعرض كبرى الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا
    المعلومات والاتصالات، بهدف تبادل الرؤى واستعراض أحدث الابتكارات في هذا المجال. قام السيد / المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالت وتكنولوجيا المعلومات برفقة السيد / دووك بارك، المدير العام لسامسونج مصر
    بافتتاح جناح سامسونج في المعرض، والذي تم تجهيزه لعرض أحدث الحلول التكنولوجية التي تتميز بها سامسونج، حيث تم تخصيص جزء من الجناح لتقديم التكنولوجيا الأحدث لسامسونج وهي تكنولوجيا KNOX، وتخصيص الجزء الآخر لتقديم حلول سامسونج الذكية في مجال التعليم (Samsung Smart Education). وفي إطار مشاركتها أيضاً، تستعرض سامسونج أحدث منتجاتها ومنها أجهزة الكمبيوتر اللوحي Wi-Fi tablet.

    يعلق السيد / دووك بارك، المدير العام لسامسونج مصر على مشاركة سامسونج في معرض Cairo ICT هذا العام بقوله "إنّه شرف كبير لنا أن نشارك في هذا المعرض السنوي الكبير، حيث نلتزم بدعم ومساندة تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر. يُعد معرض Cairo ICT من أكبر الفعاليات التكنولوجية التي يتم تنظيمها في مصر كل عام، ولا يمكننا تصوّر منصة تكنولوجية أفضل من هذا المعرض لاستعراض أحدث حلولنا ومنتجاتنا المبتكرة."

    وخلال المعرض يتم تقديم تكنولوجيا سامسونج Knox التي من شأنها إحداث طفرة في مجال الحلول التكنولوجية المتخصصة في حماية برامج تكنولوجيا المعلومات. وتُعد تكنولوجيا سامسونج Knox بمثابة منصة متكاملة تم تصميمها للشركات من أجل خدمة تطبيقات الأجهزة المحمولة لأغراض العمل والألعاب أيضًا. فمع تزايد استخدام الهواتف الذكية في قطاعات الاعمال، تعمل حلول سامسونج Knox على تلبية الاحتياجات الأمنية لتلك الهواتف بالشركات، دون اختراق خصوصية الموظفين. وتقدّم تلك الحلول المتطورة مجموعة من الخصائص الأمنية المتقدمة، بما يتيح تخزين برامج الأعمال والمحتوى الشخصي جنبا إلى جنب في نفس الهاتف، مع السماح للمستخدم التحول بين الاستخدامات الشخصية واستخدامات العمل بكل سهولة وبضغطة زر واحدة ودون تأخير أو انتظار لإعادة تشغيل الجهاز. في نفس الوقت، يُعد سامسونج Knox من تطبيقات الأندرويد الحديثة التي تضم خصائص أمنية أساسية وأدوات إدارية متطورة لإدارة بيئة العمل الخاصة بالهواتف الذكية.

    يضيف السيد / شريف بركات- رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في سامسونج مصر قائلاً "تعمل سامسونج بشكل دائم على توسيع محفظة حلولها التكنولوجية المتطورة التي تقدمها لعملائها، حيث إننا نحرص على منح عملائنا أعلى مستويات الجودة للمنتجات والخدمات التي نقدمها، بما يمكّننا من الحفاظ على مكانتنا الريادية في السوق، واحتلا صدارة قطاع الالكترونيات والأجهزة المتطورة في مصر."

    بالإضافة لذلك، وفي إطار دورها لتحسين بيئة التعليم على المستوى المحلي، قدمت سامسونج خلال المعرض باقة من الحلول الذكية في مجال التعليم لأول مرة في مصر من خلال Samsung Smart Education. فمن خلال توظيف خبرتها الطويلة في هذا المجال، صمّمت سامسونج حلولاً تعليمية تتيح للمدارس والمؤسسات التعليمية تقديم تجربة تعليمية متكاملة تتركز حول الطالب في المقام الأول. وتقدم حلول سامسونج الذكية نماذج تعليمية تفاعلية ومرنة ويمكن تعديلها طبقاً للمراحل التعليمية المختلفة، مع تقديم أساليب فعالة للتعامل مع الجوانب الإدارية المتنوعة للبرنامج.

    وتتضمن حلول سامسونج الذكية في التعليم باقة من الخصائص التفاعلية، منها مدرسة سامسونج الذكية (Samsung Smart School) التي تقدم نظاماً متكاملاً لإدارة العملية التعليمية، بما تضمه من جدول الحصص، والموارد والتطبيقات إلى جانب عدد من الأدوات التفاعلية لإدارة الدروس داخل الفصل. تتضمن تلك الحلول أيضاً سبّورة سامسونج الإلكترونية المتكاملة (Samsung e-Board Total Solution) وأكاديمية سامسونج للتعلم (Samsung Learning Academy)، إلى جانب عدد كبير من التطبيقات المبتكرة. وتعتمد حلول سامسونج الذكية للتعليم على توفير أدوات مبتكرة لإدماج الطالب في عملية التعلم وتحفيزه خلال رحلته الدراسية، عن طريق منحه أدوات تعمل على زيادة قدراته الإبداعية وحماسه للتعلم والاستيعاب.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ferdjioua-9.mam9.com
     
    سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية خلال معرض Cairo ICT
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » جديد قناة cairo drama على النيل سات

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتدى فرجيوة للتكنولوجية الرقمية :: منتديات أجهزة الجوال ( الموبايل ) :: منتدى جوالات SAMSUNG-
    انتقل الى: